Leoron logo

Shopping cart

CLOSE

Total:

AED 18.300

يقدم معهد ليورون دورات مجانية عن بعد لموظفي الشركات و المؤسسات الحكومية و الخاصة

Posted by

Leoron press service

Category

CORPORATE NEWS

Date

March 22, 2020 March 22, 2020

*Click HERE to read this in English.

 

يقدم معهد ليورون دورات مجانية مختارة عن بعد عبر الإنترنت  لمساعدة موظفي الشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة علي رفع كفاءتهم و زيادة إنتاجيتهم خلال فترة العمل من المنزل.

 

خلال هذة الدورات ، سيتم تقديم محتوى تعليمي مجاني عبر منصة تعليم لجميع المؤسسات و الشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، حيث تقدم ليورون العديد من الدورات التدريبية الإحترافية المصممة لتلبي حاجة التعلم عن بعد ، عبر منصتنا التعليمية "تعليم".

 تم إطلاق منصة تعليم في أواخر عام 2017 و تضم أكثر من 2000 دورة تدريبية معتمدة في عدة مجالات ، باللغتين العربية و الإنجليزية  ، تشمل على تطبيق مجاني و نظام للتعلم الذاتي.

 

و بعد آخر التطورات العالمية ، تطمح منصة تعليم إلي إمداد المؤسسات والشركات بنظام مجاني لإدارة التعلم ، بالإضافة إلي تطبيق للهواتف المحمولة ، وذلك للتغلب علي مشكلة محدودية الحركة و صعوبة تنقل العاملين خلال هذة الفترة.

نفيدكم علما بأن نظام إدارة التعلم مهيئ مسبقًا بمحتوى معتمد ، يمكّن المستخدمين من استخدامه بشكل مستقل أو من خلال تطبيق للهواتف المحمولة ، مما يمكّن جميع المحترفين في مختلف المجالات من الحصول علي دورات تدريبية أحترافية بسهولة و سلاسة.

ولذلك حرص خبراء منصة تعليم علي إتاحة محتوى تعليمي مجاني على نطاق واسع ، للمؤسسات و الشركات والهيئات الحكومية والخاصة ، حيث صرح رئيس أخصائي التعلم الإلكتروني في منصة تعليم التابعة لمعهد ليورون أ.عمران شعبان قائلا : "نحاول جاهدين أكثرمن أي وقت مضى أن نجعل دوراتنا متاحة في أيدي جميع الراغبين بالتطور ، حيث نقدم لعملائنا خلال هذة الفترة عرض بميزة تشغيلية سهلة للتطبيق على الهواتف المحمولة ونظام للتعلم الذاتي ، مما يعني أنه يمكن للمتعلمين بدء رحلة التعلم فورًا بمجرد تحميل التطبيق و تنزيله على الهاتف المحمول ، هذه الميزة يقدمها معهد ليورون  للمنشآت الصغيرة والمتوسطة ، والشركات، والهيئات الحكومية والتعليمية ، أو لأي شخص يرغب في تطوير ذاته".

 

 

منصة متنوعة من دورات التعلم الإلكتروني

تم تعديل منصة تعليم  لتتواكب مع متطلبات التعليم والتطوير لجميع شركات دول مجلس التعاون الخليجي من خلال استراتيجيات التحول المحلية ، تقدم الآن أكثر من 2000 دورة تدريبية معتمدة عن بعد في جميع المجالات.

تحتوي المنصة على محاضرات مسجلة مسبقًا للمشاركين سواء كانوا موظفين ، عاملين بمجال الصناعة ، مدراء المشاريع ، موظفي قسم الموارد البشرية ، محترفي تكنولوجيا المعلومات أو خبراء إدارة الأعمال و التسويق  ، حيث يمكنهم الحصول علي شهادات إجتيازالدورات التدريبية بنجاح.

إضغط هنا لإنشاء حسابك المجاني علي منصة تعليم الإلكترونية ، أو أحصل علي تطبيق الهاتف المجاني ل Android عبر Google play أو ل iOS عبر App store

OLDER

NEWER

Related posts